كوبونات اي هيرب يوفر لعملاء الموقع خصومات كبيرة، يمكن الاستفادة بها وقت الشراء، فهو من المواقع التي تقوم بعرض المكملات الغذائية والمنتجات الصحية المصنوعة من الطبيعة، فهو يُعد من أكبر المتاجر التي لها خبرة كبيرة في مجال المنتجات الصحية، كما أنه يقوم ببيع منتجاته على مستوى العالم، ومن خلال تخفيضات اي هيرب يمكن الحصول أسعار جيدة عند الشراء. وللتعرف على مزيد من الخصومات زوروا يلا كوبون السعودية
كوبونات اي هيرب
كوبونات اي هيرب
 
 

ما هو متجر أي هيرب

أي هيرب هو احد المتاجر الإلكترونية الذي نشأ عام 1996 في أمريكا لتقديم ما يقارب ثلاثون ألف منتج وحوالي ألف ومائتان علامة تجارية، التي تتميز بجودة مضمونها لأنها مصنوعة من المواد الطبيعية.
ويمكن استخدام كوبونات اي هيرب للاستفادة بالخصومات الكبيرة على المنتجات المختلفة التي يقدمها الموقع، للتمتع بأفضل العلامات التجارية حول العالم.
عروض اي هيرب تتيح للعملاء شراء منتجات التجميل والمكملات الغذائية والرياضية الصحية، بالإضافة إلى منتجات الأكل والبقالة وكل ما يحتاجه العميل لتحسين صحته من خلال متجر أي هيرب.
يهتم أيضًا المتجر بتوفير كل ما يخص الأطفال، والرضع، والحوامل بجودة مضمونة ومصداقية مكوناتها الطبيعية

 مقال ذات صلة :

خصومات اي هيرب اونلاين السعودية

أقسام متجر أي هيرب

ينقسم متجر أي هيرب إلى 9 أقسام يمكن للعميل خوض تجربة التسوق من خلالهم باستخدام كوبون اي هيرب عند الشراء، وتتمثل أقسام المتجر فيما يلي:
مكملات غذائية: ويحتوي هذا القسم على العديد من المكملات الغذائية التي يحتاجها الإنسان بمختلف الأسباب التي تؤدي إلى تناوله لها، ويمكن استخدام كود اي هيرب للحصول على خصومات كبيرة أثناء شرائها من الموقع.
أعشاب ومعالجة مثلية: أما هذا القسم فيضم مجموعة من الأعشاب التي تستخدم لصحة الجسم بصفة عامة، ومنها كبسولات التوت البري، والعرقسوس خالي من الكحول، وغيرها من المنتجات.
حمام وعناية شخصية: من خلال تخفيض اي هيرب يمكن الحصول على منتجات الحمام والعناية بالبشرة، مثل الشامبوهات ومعجون الأسنان، ومرطب الشفاه والصابون الأفريقي.
جمال: بينما يتميز قسم الجمال بإتاحة الفرصة للعملاء باستخدام قسيمة اي هيرب للاختيار بين العديد من المنتجات الطبيعية التي تعتني وتعالج مشاكل الجسم، والبشرة، والشعر، ومنها، أقنعة ومقشرات البشرة، منتجات علاج حب الشباب، وأقنعة العين
رياضة: يمكن شراء منتجات العناية بالصحة للرياضيين باستخدام كوبون اي هيرب من المتجر، ومن هذه المنتجات أقراص الكافيين وزيت كريل انتركاتيكا.
كوبونات اي هيرب
كوبونات اي هيرب
مواد غذائية: يهتم هذا القسم بتوفير الأغذية العضوية التي تخلو من المواد الضارة لصحة الجسم، ومنها الكركم العضوي، مصاصات بنكهات مختلفة، والشاي الأخضر.
قسم الأطفال والرضع: يتميز هذا القسم بتوفير مجموعة من المنتجات التي تحتاجها الأم للعناية بطفلها، ومنها مسكن لألم التسنين، فيتامينات متعددة للأطفال، والتي يمكن الحصول عليها بتخفيضات من خلال كوبونات اي هيرب المميزة.
حيوانات أليفة: يتيح هذا القسم مجموعة من المنتجات الخاصة بالعناية بالحيوانات الأليفة، والتي يمكن شرائها باستخدام كود خصم اي هيرب، ومنها شامبو وزيوت للعناية بشعر الحيوانات الأليفة، فيتامينات لصحة الحيوانات الأليفة.
منزل: أما هذا القسم فيقدم منتجات العناية بالمنزل من منظفات وأكياس معقمة للغسيل، ومستلزمات غسيل الصحون وغيرها من المنتجات.

مميزات متجر أي هيرب

يقدم متجر أي هيرب تخفيضات وعروض مميزة بالإضافة إلى كوبونات اي هيرب للتمتع بخصم إضافي.
يهتم متجر أي هيرب بعدم أمور تجعله من المتاجر المميزة التي تتصف بالمصداقية ومن اهم مميزات هذا المتجر ما يلي:
يقوم المتجر برفع المنتجات من على رفوفه بعد مرور 45 يومًا حتى وإن كانت ما زلت تحت مدة صلاحيتها.
تقوم الشركة بحماية منتجاتها من عوامل الجو المختلفة عن طريق استخدام مكيفات مركزية موزعة مما يؤكد ضمان فاعلية المنتجات وقت الشراء.
تتميز أسعار متجر أي هيرب بأنها أرخص من الأماكن الأخرى بما يصل على 50%، ذلك وبالإضافة إلى خصومات اي هيرب أيضًا.
 المصدر :

كوبونات اي هيرب بقيمة خصم 60%