كود سبلاش …. يعتبر موقع سبلاش من أهم المواقع الإلكترونية التي تقم احدث صيحات الموضة والعدي من المنتجات والسلع التي يحتاج إليها المستهلك والتي تعرف بجودتها العالية وخامتها المتميزة، كما يوفر المتجر العديد من أكواد خصم سبلاش الشهيرة والتي تعطيك أكبر نسبة تخفيضات هائلة على جميع أقسام المتجر بنسبة تخفيضات كبيرة تصل إلى 70% على قيمة مشترياتك، وللمزيد زوروا يلا كوبون السعودية


كود سبلاش

مزايا متجر سبلاش

تتعدد المزايا التي يطرحها متجر سبلاش إلى كافة عملائه من جمهور ومستهلك الشرق الأوسط، حيث يشمل متجر سبلاش العديد من الأفرع والتي تصل إلى 300 فرع.
يوفر متجر سبلاش مجموعة كبيرة من الأكواد لا حصر لها لكي يوفر على العملاء أموالهم وتمكنهم من شراء منتجات أكبر بأقل الأسعار.
كما يقدم موقع سبلاش منتجات مميزة وموديلات مختلفة من احدث صيحات الموضة والتي تناسب جميع الأذواق وذلك في أقسام المتجر المختلفة.
كما نجد أن المميزات لدى متجر سبلاش متعددة ومتنوعة وحصرية أيضًا مما جعله ينافس في الساحة الإلكترونية بقوة واهمها التصميم الرائع لموديلات الملابس.
ونجد أن المميز في الموقع أنه يسهل على الزوار سهولة استخدام الموقع والشراء منه من خلال واجهة المتجر الأكثر نظاما وترتيبا.
كما يوفر متجر سبلاش لعملائه خدمة استرجاع مميزة للمنتجات وذلك في خلال 30 يوم من تاريخ استلام المنتج عن طريق التواصل مع خدمة العملاء بعدة طرق
يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء المتجر عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الاتصال على الأرقام الخاصة بالموقع .
كما يوفر سبلاش لعملائه طرق مختلفة للدفع حتى يختار كل عميل ما يناسبه من خلال 3 طرق للدفع ومنها الدفع عند الاستلام  والدفع عن طريق الباي بال والدفع عن طريق الفيزا.

الأزياء العالمية من متجر سبلاش

يعتبر موقع سبلاش من المواقع المتخصصة التي توفر الأزياء بارقي التصميمات العالمية والتي تحرص أن يقدمها اغلب مصممي الأزياء العالمية.
كما يوفر كافة الخصومات الهائلة للجمهور مما يحرص من هذه الخصومات على كسب ثقة لعملاء لديه ليكون الواجهة الأولى للتسوق عبر الإنترنت.
تتوافر داخل المتجر قسم خاص لملابس اللانجيري الحريمي المتميزة كما يوجد قسم خاص للعرائس يحتوي على مجموعة رائعة من الملابس.
بالإضافة على حرص المتجر الكبير في توفير أكواد خصم سبلاش الحصرية والفعالة والتي تصل في بعض الأحيان إلى 65% على قيمة المشتريات.
يحتوي موقع سبلاش وجهه مميزة لمن يريد الحصول على مجموعة كاملة من العلامات التجارية العالمية ومنها كوب، وبوسيني، وإيل وبيينج هيومان.
والجدير بالذكر أن موقع سبلاش حصل على لقب سوبر براند في عام 2014  وكذلك في عام 2013 حصل على لقب باور براند كما دخل ضمن أفضل أربعين علامة تجارية.
ويعتبر متجر سبلاش هو الموقع الرائد والأول في تجارة الأزياء وبيعيها عبر الإنترنت، حيث اتخذ المتجر دبي كمقر رئيسي له.
حيث أنه تأسس في عام 1993م ومنذ ذلك الوقت استمر المتجر في تطويره ونموه ليصل إلى حوالي 200 متجر عالمي في حوالي 14 دولة حول العالم.


كود سبلاش
كود سبلاش

كود خصم سبلاش

يقدم متجر سبلاش أحدث مجموعة مميزة من الأزياء للنساء والرجال والشباب عبر مجموعة كبيرة من 35 ماركة أزياء تم تصميمها خصيصاً لهم، وبجانب كوبون خصم سبلاش وتخفيضاته الهائلة لا تقلق الأن.
حيث تم تصميم منها 24 بنفسها والإحدى عشر ماركة الباقية أتيت من حول العالم لتضم ضمن التصميمات الجريئة التي يحتويها المتجر.
موقع سبلاش من اهم المواقع للتسوق أون لاين والذي يقدم جميع السلع الخاصة به وبشكل مستمر مجموعة ضخمه من العروض في جميع المناسبات بالعام.
 وذلك لإرضاء عملائه وجذب الكثير من الزوار للشراء من المتجر يوفر splash التخفيضات على المنتجات  وذلك عن طريق كوبون خصم سبلاش splash.

المصدر :

كود سبلاش